بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

نوفمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط جلب الحبيب الشيخ ادم عزيز على موقع حفض الصفحات

وصفة المسامير منقول

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

وصفة المسامير منقول

مُساهمة من طرف الشيخ قاسم في الجمعة أكتوبر 26, 2018 6:50 pm

ياريت اللي يجربها يقولينا انا كنت قلت اعليها لوحدة بس ردت اعليا وقالتلي كله بايد ربنا هو طبعا بايد ربنا بس بحط حد سبب 
والله انا حاساها حلوة لاني شايفة ان زوجها صار 100/ 100 على فكرة انا كنت ناسخاها من موقع 

في الأول توضئي . وانت تتوضئي قولي بحقك يا بدوح ان تألف روح ف ولد ف على روح ف بنت ف في بداية الوضوء بعد بسم الله وكذا في نهاية الوضوء 4 مرات. وبعدها إحتفظي بماء الوضوء. وإشتري مسمارين باسم المطلوب وأمه يكون المسمارين يا إما مسماري نحاس او الهند .حطي مسمار على العتبة كي يتخطاه والأخر حطيه تحت كرسي كي يقعد عليه. وبعدها إعملي الشاي ثم أضيفي عليه من ماء الوضوء وقولي في نفسك اللهم بحقك يا بدوح ان تألف روح ف ولد ف بمحبتي وامزج روحانيته بروحانيتي على المحبة الدائمة بدوام ملك الله تقوليها 4 مرات.ثم إسقيها له. ولما يتخطاه خودي المسمار في تلك اللحظة ثم لفيه في ثوب أحمر وحطي عليه علامة تبين أنه مسمار العتبة ولما يقوم المطلوب من مقامه خودي المسار الثاني وحطيه في ثوب اخريكون لونه أحمر كذلك ولفيه حطي عليه علامة تبين انه مسمار الكرسي. ثم خوديهم في نفس اليوم وحطيهم تحت فراشك (تحت) الرأس. بيتيهم 7 أيام. في اليوم 7 خودي المسمارين ومطرقة ،خودي مسمار العتبة وانت تدقيه قولي 7 مرات اللهم بحقك يا بدوح ان تألف روح ف ولد ف بمحبتي وامزج روحانيته بروحانيتي على المحبة الدائمة بدوام ملك الله ، لا يسمع ولا يرى ولا يحب ولا يرتاح ولا يسعد ولا يمرح ولا يغيب ولا يلمس ولا يطيع إلا أنا ف بنت ف بالسمع والطاعة الأبدية بتعاقب الليل والنهار. أنا سيفطت ليك النمل القراس ما تنعس ما تشوف نعاس.
ثم أضربي الضربة الأخيرة .
وعملي نفس الطريقة للمسمار الثاني (مسمار) الكرسي. وفي النهاية أتبعيهم ب 7 زغرودات. وأعملي موسيقى وإحتفلي. مجربة ولن تحتاجي شيأ تعمليه بعدها أبدا. لأنها أبدية حتى الموت. أنا عملته وصار المطلوب يبكي في التليفون، وأنا عايش الحمد لله مثل الملك . وهذه الوصفة الإستثنائيةستغنيك عن جميع الوصفات وهي سهلة جدا ولا بخور فيها ولا صرف ولا تحصين.مبروك مسبقا زغايد
الشيخ ايار/00201220587045

الشيخ قاسم
عضو ماسي
عضو ماسي

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو